Posted by : Unknown الثلاثاء، 18 فبراير 2014

                                                                                   

من أقوى الأنميات :      

                                  الهجوم على العمالقة



                  
هجوم العمالقة
進撃の巨人
صورة معبرة عن الموضوع هجوم العمالقة
رسم الغلاف الأمامي للمجلد الأول من المانغا

فئة عمريةشونن
نوعخيال مظلم، تراجيديا، ديستوبيا
مانغا
كاتبهاجيمي إيساياما
مجلةمجلة بيساتسو شونن
ناشركودانشا
الإصدار الأصلي9 سبتمبر 2009 – إلى الآن
مجلدات11 
أنمي تلفزيوني
كاتبياسكو كوباياشي
مخرجتتسورو أراكي
ملحنهيرويوكي ساوانو
ستوديوويت استوديو
برودكشن آي جي (مساعد الإنتاج)
بثMBS، طوكيو MX، FBS، TOS، HTB،TVA، BS11
العرض الأصلي6 أبريل 2013 – 28 سبتمبر 2013
عدد الحلقات25+أوفا 
تقديم الهجوم العمالقة
 (進撃の巨人 شينغكي نو كيوجين، حرفياً "العمالقة المهاجمون") أو الهجوم على العمالقة (بالإنجليزية: Attack on Titan)، هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم هاجيمي إيساياما. تدور القصة حول حياة إيرين ييغر، وأخته المتبناة ميكاسا أكّرمان، وصديقهما أرمين أرليرت، الذين يعيشون في عالم حيث يسكن بقية الجنس البشري داخل مدن محاطة بأسوار ضخمة بسبب الظهور المفاجئ للعمالقة، مخلوقات ضخمة تقوم بالتهام البشر بلا سبب على ما يبدو. تتغير حياتهم للأبد بعد ظهور عملاق جبار وجلبه للدمار إلى موطنهم وموت والدة إيرين. سعيًا وراء الانتقام واستعادة العالم من يد العمالقة، قرر إيرين وميكاسا وأرمين الانضمام إلى فيلقالاستطلاع، مجموعة من نخبة الجنود يقاتلون العمالقة خارج الأسوار.
  بدأت سلسلة المانغا في سبتمبر 2009 في مجلة كودانشا، بيساتسو شونن. رواية خفيفة جانبية بدأ إصدارها من ديسمبر 2011 وحصلت أيضاً على نسخة مانغا منها. بدأ مسلسل الأنمي التلفزيوني العرض في 7 أبريل 2013 على MBS العمل على فلم حي أيضاً تحت الإنتاج. طُورت أربع ألعاب فيديو من قبل عاملي نيترو بلس بالتعاون معبرودكشن آي جي أُعلن أنها ستُصدر كمحتوى إضافي للمجلدين الثالث والسادس من إصدار قرص بلو راي للأنمي. لعبة أخرى تحت التطوير من قبل سبايك تشونسوفتللنينتندو 3دي إس.
  لاقت سلسلة المانغا نجاحاً تجارياً، مع بيع أكثر من 20 مليون مجلد بحلول منتصف 2013. إصدار الأنمي أيضاً لاقى دعماً في شهرة السلسلة مع استلام العديد من المؤلفين إشادة نقدية لجوها وقصتها. بالرغم من حصولها على الشهرة في الدول الآسيوية المجاورة، إلا أن مواضيع السلسلة صارت موضعاً للجدل.
القصة
تحكي السلسلة قصة إيرين ييغر، أخته المتبناة ميكاسا أكّرمان، وصديقهما أرمين أرليرت. بعد اختراق العمالقة للسور الخارجي، بما فيهم العملاق الضخم عديم الجلد بطول 60 متراً والعملاق المدرع الذكيين بشكل غير مألوف، وموت والدة إيرين نتيجة الدمار الناتج، يقسم إيرين على الانتقام من العمالقة ويتطوع لاحقاً لدخول الجيش، برفقة ميكاسا وأرمين. بعد سنوات خلال معركته الأولى ضد العمالقة، يكتشف إيرين أن لديه القدرة على التحول إلى عملاق بإرادته. بالنظر إليه كتهديد للجنس البشري من قبل البعض، وكبريق أمل من قبل الآخرين، ينضم إيرين لرفاقه في قتال عصيب لحماية ما بقي من مجتمعهم بينما يبحث عن إجابات للغموض المحيط بالعمالقة، والأسوار، وحياته كذلك.
الصور


عرض إطلاق الأنمي:


شاهد من هنا( مع التحميل):
                                           ................................الرابط........................
 برعاية                                                                                                                                OKanime.com

تقييم الأنمي:

                            تابعونا للمزيد من الانميات



- Copyright © 2013 Otaku & Gamers - Shiroi - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -